أغرب قصة مرض لشاب من السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .





يقول الشيخ محمد العريفي أنه سوف يروي اليوم قصة أو موقف مؤثر ومازج جلوسه بألا يبكون في الحلقة J يقول الشيخ أن قصة اليوم عن أحد الطلاب وكان هذا الطالب من علية القوم وكان طالبا جامعيا ميسور الحال فلا يجد المعاناه والصعاب في الذهاب والعودة للكلية , وقضى فترة الكلية وكان من عادة الأهل أنهم يحتفلون بتخرج الطلاب وأنه مع بعض الطلاب تكون العلاقات قوية وتستمر بعد الإنتهاء من الدراسة بين الشيوخ المعلمين وبين الطلاب الدارسين , وبعد مضي بضعة أشهر إتصل ذلك الطالب على الشيخ محمد العريفي وكان الشيخ لا يتذكره جيدا فظل الطالب يذكر الشيخ به وببعض مواقفه معه حتى تذكره الشيخ وطلب منه ذلك الطالب أن يذهب الشيخ إليه بنفسه ليزوره !! ثم وافق الشيخ على ذلك وذهب إلى زيارته وعنما طرق الباب فوجئ الشيخ بأن من فتح له الباب هو طفل صغير أخو ذلك الشاب !! وتعجب الشيخ من ذلك فكان يجب على الطالب أن يستقبل الشيخ بنفسه فسأل الشيخُ الطفل عن أخيه فقال له ادخل له في مجلسه فلما دخل الشيخ تفاجئ بمنظر صديقه وطالبه !!! بعد أن كان قويا بدينا سمينا متينا !! صار نحيفا كعود المسواك !! ولا حول ولا قوة إلا بالله يتعكز على عكاز , ويركب أجهزة في رجله , وعنده من الأدوية ماعنده ! فسأله الشيخ ماذا حدث له فسرد للشيخ القصة التي حدثت له وقال :-
أنه بعد أن تخرج من الدراسة وكانت لديه واسطة قوية قامت بتعيينه في أحد الوظائف القريبة من أهله , وبعد فترة بدأ يشعر بصداع شديد في رأسه ! فذهب إلى الأطباء فأجلسوه وأجروا له الفحوصات والتحاليل والكشوفات والإشاعات !!! وبعد الفحص قال له الطبيب يافلان أنت مصاب بـ ( ورم خطير في الرأس ) وكان هذا الورم خاملا ولكنه الأن بدأ ينتشر وينشط ويضغط على عروق العين وفي أي لحظة يمكن أن يزيد هذا الضغط ثن تنفجر الرأس ثم تنفجر العين ثم تموت L ولا حول ولا قوة إلا بالله على حال هاد المسكين !!!
ثم أترككم الأن تشاهدون القصة بأنفسكم وتسموعنها من الشيخ بنفسه ونسأل الله أن يحفظنا ويحفظكم من الأمراض والبلاءات والفتن يارب العالمين





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق