أقوى مقطع فديو لهجوم الأسود على البشر وإفتراسهم +18

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو الذي ستشاهدونه الأن , تشاهدون أقوى وأقصر مجموعة لقطات فديو مجمعه لهجوم الأسود على الإنسان , فهناك الكثير والكثير من المواقف التي سجلتها كاميرات التصوير والفديو لهجوم الأسود للإنسان , ومنها بل وكثير منها يكون ذلك الإنسان هومدرب الأسود !! فمهما كان عندهم وفاء له إلا أن طبيعتهم الحيوانية , وتعودهم على قانون الغدر في الغابات يجعلهم يفقدون أحيانا ماعلمهم إياه مدربهم من الوفاء ! فيهاجمونه ويقتلونه في بعض الأحيان !
أنصح الجميع أن يشاهد هذا الفديو في وجود الأطفال ففيه حقا مشاهد إفتراس توجع القلب وترعبه , وفيه بعض المشاهد التي أستغرب لها فعلا كيف يقتربون من الأسود بهذه الطريقة ! كيف لا يخافون منها ! بل إن بعضهم يحاول أصدقاءه تخليصه من الأسد بعد الهجوم عليه وبعد أن يخلصونه منه يقف مكانه ويحاول عدم الإنصراف ويهجم عليه الأسد مرة أخرى !! الحقيقة أنني أخاف أساسا من أتفه الحشرات فكيف بمن يتعاملون مع تلك الأسود الضارية والحيوانات القاتله ! أعانهم الله .
على كل حال أترككم مع مشاهدة الفديو وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة إن شاء الله .
المشـــــاهدة هنا








ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق