الرجل الخارق الذي يطير في الهواء ويمشي على الجدران

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار ومتابعي ومحبي مدونــــة عالم العجائب والغرائب الكرام , نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا بإذن الله . 
في هذا الفديو النادر جدا والعجيب جدا يقوم رجلان أقل وصف يوصفان به أنهما الرجلان الطائران !! نعم فوالله يتحركون بسرعة غريبة جدا وعجيبة جدا ولا أعلم هل هؤلاء حقا بشر أم من عالم الجن ! وهل مايفعلونه هذا حقيقي أم تركيب !! يقومون بالنط من هنا وهناك بكل سرعه ولياقه عجيبة ويتسلقون الجدران والمواسير وغيرها بدون أي عناء او مشاكل أو تعب !! وكأن جسدهم لولابي وينتشر في كل مكان !!
ستشاهدون في هذا الفديو حركات خارقه , ولياقة غير طبيعية , ونحن لا نحكم على الفديو هل هو حقيقي أم تركيب , ولكن نترك الامر لتعليقاتكم معنا إن شاء الله 
ونمني لكم قضاء أمتع وأنفع الاوقات معنا في عالم العجائب والغرائب 






ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق