معجزات ذكر إسم الله عند ذبح الحيوانات

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار ومتابعي ومحبي مدونــــة عالم العجائب والغرائب الكرام , نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا بإذن الله . 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 
في هذا الفديو نشاهد معجزة من معجزات الإسلام وهي تأثير ذكر إسم الله عز وجل على الأنعام عند الذبح , والإسلام فيه طرق خاصة للذبح كما علمنا النبي صلى الله عليه وسلم , وهذه الطريقة والله أعلم كان يستعملها جميع الرسل والأنبياء والصالحين في التعامل مع الأنعام عند ذبحها , فنحن بخلاف غيرنا ممن يذبحون الأنعام عن طريق القتل وفتك كالضرب بالنار أو المطارق وغيرها من الأشياء الغير إنسانية .
والله عز وجل لم يأمرنا بتعذيب الأنعام ولا إهانتها بل سخرها عز وجل لنا لخدمتنا ولنا فيها منافع كثيرة كما قال الله عز وجل في القرءان , وغيرنا من الأمم والأقوام يقتلون الأنعام ويذبحونها قتلا ورميا بالرصاص بكل وحشية , والكتب السماوية وضحت لنا كيف يتم ذبح هذه الأنعام , وحسن معاملتها , وذكر إسم الله عند ذبحها 
وسأترككم الأن لمشاهدة تلك المعجزة من معجزات الإسلام العظيم
من هنـــــــــــــــــــــــــا
ولكن فضلا وليس أمرا بعد مشاهدة الفديو نرجوا من حضراتكم نشره حتى يصل لأكبر عدد من المسلمين وغير المسلمين لعلهم يرجعون .
وجزاكم الله خيرا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

3 التعليقات:

لاإله إلا الله

27 أغسطس 2013 في 1:08 ص comment-delete

بس يا ليت لو يضع احد الاغنام من غير اسم الله من اجل ان نرى هل سيسطر عليها من اجل الاثبات وليس جحودا

28 أغسطس 2013 في 12:20 ص comment-delete

وهل تصلح هذه الطريقه على غير الخراف من الحيوانات كالبقر والبعير مثلا؟ انا اعتقد اذا غطيت عين الخروف باذنه كما يفعل صاحبنا فستحصل على نفس النتيجه سوى ان ذكرت اسم الله ام لا.

28 أغسطس 2013 في 8:37 م comment-delete

إرسال تعليق