أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فانظروا ماذا وجدوا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فانظروا ماذا وجدوا ؟؟ 

في هذا الفديو الذي ستشاهدونه الأن ستشاهدون موقفا من أعجب العجائب ومن أيات قدرة الله عز وجل , حيث لم يكتفي علماء الغرب والأمريكان فقط ببحثهم العلمي على الكواكب الفضائية ولا المجرات ولا غيرها وإنما أرادوا الوصول إلى سر من أسرار الله في حياة الناس , حيث أرادوا التجسس على الميت في قبره بعد موته !! ففي أثناء رحلة علمية لبعض علماء أمريكا في اليمن حدثت حالة وفاه لأحد اليمنين وقام أهله بدفنه وقد علم بذلك العلماء الأمريكان فحاولوا معرفة مايحدث في القبور للمسلمين بعد موتهم وبعد أن دفن الأهل ميتهم وانصرفوا قام العلماء الأمريكان بحفر القبر ووضع كاميرا تصوير ومراقبة بداخله لترصد مايحدث بالداخل , وتركوها لمدة يوم وفي اليوم الثاني عادوا وحفروا القبر مرة أخرى ليستخرجوا الكاميرا فكانت المفاجأة عندما فتحوا القبر فوجدوا الكاميرا محروووقة تماما ومتفحمه وتخرج منها راائحة ذكية جدا جدا ! سبحان الله من فعل هذا !! فأصابهم الرعب والفزع وقرروا الرجوع فورا لأمريكا ويبدوا أنهم فكروا في الأمر وهداهم الله للإيمان به والإسلام له فأشهروا إسلامهم كما سنعرف في الفديو الأن فسبحان ملك الملوك وهادي القلوب - الله - .

أترككم الأن مع هذه المشاهدة وغفر الله لنا ولكم

المشــــــــاهدة هنــــــــا

 






ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

2 التعليقات:

يارجل عيب عليك كل هذا الكذب لانكم ايها المسلمين دائما تختلقون احداث ومشاهد سراب للتاكيد على ان الدين الاسلامي صح وهذا معناه انكم انتم شخصيا لاتؤمنون بان دينكم دين حق لذا تحاولون دائما اختلاق امور لاتححق لكم اهدافكم بل بالعكس تكذبكم بكل قوة .
قدم لي اسم احد علماء الاثار الذين شاركوا في هذه العملية القذرة لاني اشك انها حقيقية وانا هنا احاول الاتصال به للتاكد انه فعلا اعلن اسلامه بعد هذه الاحداث وعيب مرة اخرى يااخي تعيد سرد مثل هذه الخرافات القذرة .

غير معرف
21 مايو 2014 في 6:09 م comment-delete

وانت مين علشان تقول ان الدين الاسلامي انه مش دين حق انت تعرف ايه عنه ياكافر انت وبعدين ربنا اللي خالق كل شي قادر علي كل شئ فميجيش واحد مشرك بالله مخلد في جهنم الجنه محرمه علي جسدك تقول علي الدين الاسلامي انه باطل

15 مارس 2016 في 1:13 م comment-delete

إرسال تعليق