بالفديو كلب إسترالي يهجم على كونغر فماذا حدث بينهم

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو الذي ستشاهدونه الأن , وكما هو معلوم من جمال جو وطبيعة الغابات والصحاري , وبينما تعيش الحيوانات والطيور في هدوء وسكينه , يغردون على الأغصان , ويشربون الماء من النهر , وبينما مجموعة من حيوان الكونغر كثيرة واقفة تشرب الماء وتعيش في أمان وسلام !! إذا يعمل قانون الغابة عمله ويكدر عليهم صفو حياتهم ويجعلهم يتركون شرابهم ونعيمهم ويفرون هاربين ليحافظون على حياتهم ! 
فبينما هم كذلك إذ يأتي كلب إستـرالي مفترس يحاول الهجوم عليهم ليوقع بفريسة يفترسها ليسد بها جوعه ! فهذا حال الحيوانات عموما وخصوصا في الغابات يأكل بعضهم بعضا فالقوي يأكل الضعيف ! ولكن في عز الرعب والفزع والهروب يقف حيوانا واحدا من حيوانات الكونغر في وجه هذا الكلب المفترس , وعلى الرغم من خوف منه الظاهر على ملامحه إلا أنه وقف صامدا ولم يهرب , وظل يبادل الكلب نظرات الغضب والإستعداد لرد الهجوم بهجوم أخر ! حتى يأس ذلك الكلب المفترس ورجع يجر ثوب هزيمته . وهكذا الحال فلربما لو هرب ذلك الكونغر لفتك الكلب به , ولكن لما صمد كان ذلك سببا لنجاته . وفي هذا المقطع وجدت لنفسي دروسا مستفادة كثيرة ! فهل وجد أحدكم لنفسه دروسا مستفادة !
أرجوك إتركها في تعليقك لينتفع غيرك .
وأترككم الأن مع مشاهدة الفديو .
المشـــــــــاهدة هنا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق