أخطر صداقة في العالم بين الإنسان والأسود القاتلة +18

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



عندما تتعارك 3 لبوءات ( واللبؤة هي أنثى الأسد ) عندما يتعاركون فأنك تشاهد معركة بين أوزان تزيد عن ال400 كيلو جرام من اللحم الصافي , ولا يجروء أحد على التدخل في تلك المعركة إلا الذكر الذي يزن حجمه ضعف حجمها تقريبا .. وقوة حجم ووزن ومخالب تلك الأسود أو اللبوءات تسطيع أن تقتل الرجل من البشر في لحظات قد لا تتعدى الدقيقة , ستشاهدون في هذا البرنامج " صحبة خطيرة " صداقة وثقة متبادلة غريبة وعجيبة جدا جدا جدا بين هذا الرجل وبعض الحيوانات المفترسة من الأسود واللبوءات ! شئ عجيب وغريب وشجاعة وثقة متناهية ولا يقلقه في ذلك الخوف منهم ولكن يقلقه الحرارة ولعاب الأسود !!!!
فالأسود واللبوءات تحب ذلك الرجل من قلبها كما يبدو في معاملتها له , فهو ينام إلى جوارهم ويلاعبهم ويلاعبونه ويداعبهم ويداعبونه ولا يخافون منه ولا يخاف منهم !! سبحان الله فعلا !!! يركبون معه سياراته !! يسبحون معه على الشاطئ !! يهجمون عليه دون أن يؤذونه ولكنه يلاعبونه !! كيف يتحكمون في طبيعتهم الحيوانية ! سبحان الله الخالق ! شاهدون كيف يلحسون وجهه وكأنهم يقبلونه !! كيف يجهز الألبان ليرضع صغارهم !! وغيرها وغيرها وغيرها من عجائب خلق الله ستجدونه في هذا الفديو من الراااااائعة قناة ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي !
أترككم الأن مع مشاهدة الحلقة ولكني أستحلفكم بالله نشرها ففيها عجائب كثيرة لخلق الله وقدرته .





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق