قط يحاول إنقاذ صديقه ويعمل له عملية تنفس صناعي سبحان الله

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو العجيب والمؤثر جدا الذي ستشاهدونه معنا الأن , ستشاهدون عجيبة من عجائب خلق الله ! ومظهرا رائعا من مظاهر رحمة الله عز وجل التي نتراحم بها فيما بيننا حتى البهائم وجميع الأنعام !
في هذا الفديو يبدو والله أعلم أن سيارة مسرعة قد دهست قطا مسكينا في الشارع ! تحطمت عظامه من أثار تلك الدهسة ! ومات وكان معه صديقه من بني جنسه من القطط ! فسبحان الله العظيم القط الميت راقد على الأرض وقد فارق الحياة ! ولكن صديقه الوفي لم يتركه ! لم يتركه ويذهب ! لم يخاف أن يتهمه أحد بقتله كما يفعل بعض البشر ويتركون الناس في الحوادث ليلاقون الموت بلا رحمة ! 
ماذا فعل هذا القط ! إنه وقف بجوار صديقه وحاول مرارا وتكرارا أن ينعش قلبه !! نعم والله ستشاهدون بأنفسكم حاول أن ينعش قلبه ! ويدلك صدره كما يفعل المتخصصون في الطب والتنفس الصناعي من البشر من تديلك قلب المصاب ومحاولة إنعاش قلبه ! فلما يأس من تديلك صدره وإنعاش قلبه وضع فمه على فمه في محاولة منه لضخ الهواء إليه وكأنه في عملية تنفس إصطناعي !! سبحان الله العظيم من الذي علمه ذلك ! من الذي ألهمه ذلك ! إنه الله رب الأرباب خالق الخلق ومالك الملك ومدبر الأمر سبحانه ! وهنا بعدما يأس القط من تلك المحاولات المستميتة لإنقاذ صديقه يأس فاحتضنه ونام بجواره ! وقد أتى في تلك اللحظات الطبيب البيطري وشاهد تلك الواقعة كاملة وقام بتصويرها في تعجب منه ودهشة ماذا يصنع هذا القط ! من الذي علمه هذا الطب ! سبحان الله . ومالفت إنتباهي أكثر أيضا هو إتيان الطبيب البيطري لمكان الحادث الذي دهس فيه القط ! وأخذه لمحاولة علاجه وإسعافه ! وهذه عادة لا توجد في أي مجتمع عربي ! فمن الأولى بذلك ! نحن المسلمون يجب علينا أن نكون أكثر رحمة نسأل الله لنا ولكم الهداية أجمعين
أترككم الأن مع تلك المشاهد المؤثرة وتلك الأيات الربانية الظاهرة .






ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

1 التعليقات:

سبحان الله ماتلاقيهاش كتير فى بنى ادم

29 أغسطس 2013 في 9:04 ص comment-delete

إرسال تعليق