رجل يخرج سليم من بطن سمكة القرش بعد أن إبتلعته

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



بسم الله الرحمن الرحيم 
أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار ومتابعي ومحبي مدونــــة عالم العجائب والغرائب الكرام , نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا بإذن الله . 
في هذا الفديو الرائع ستشاهدون بعض الرجال يحاولون إصطياد سمكة القرش القاتلة , وبالفعل قاموا بإصطيادها ورفعها إلى مركبهم , وفي أثناء مقاومتهم لها ومقاومتها لهم قامت بلفظ بعض الأشياء من فمها !! فلفظت سمكا !! ثم كانت المفاجأة العجيبة عندما تعثرت في لفظ مابداخلها وإذا بها رجل !!! نعم رجل حي يرزق ينزل من بطن تلك السمكة ويخرج من فمها !! سبحان الله العظيم لا أعرف هل هذا الفديو حقيقي أم تمثيل ! ولكن الذي أعرفه حقا أن الله عز وجل إذا أراد لعبد الحياة فلن يموت قبل موعده مهما حدث حتى ولو ابتعله الحوت أو سمكة القرش !! قد يكون هذا الفديو غير حقيقي ولكنه أعطاني إيمانا أكثر وحرك في قلبي قصة سيدنا يونس عليه السلام عندما إبتلعه الحوت ثم أخرجه عند الشاطئ !!
فسبحان الله كن مؤمنا يابن ءادم أن حياتك لن يسلبها منك احد إلا إذا شاء الله ذلك 

وسأترككم الأن لمشاهدة الفديو والإستمتاع به

من هنـــــــــــــــا

ولكن فضلا وليس أمرا بعد مشاهدة الفديو نرجوا من حضراتكم نشره حتى يصل لأكبر عدد من الناس بإذن الله  لعلهم ينتفعون منه .
وجزاكم الله خيرا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

1 التعليقات:

ده تمثيل ومش حقيقي فأرجو توضيح ذلك للناس لأن بعض السذج يقومون بتشيير مثل هذه الفيديوهات مع عبارات مثل سبحان الله والله اكبر ويضحكوا علينا النصارى فاتقوا الله ولا تضحكوا على الناس
المعروف أن سمك القرش عندما يبتلع وجبته يقطعها بأسنانه أولا ولا يبلعها كاملة

26 أغسطس 2013 في 9:08 م comment-delete

إرسال تعليق