طريقة صيد الأفاعي الكبيرة فقط للكبار + 18

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو سنشاهد طريقة عجيبة جدا وخطيرة جدا في صيد الأفاعي الكبيرة , ولكنها ليست بعجيبة ولا مستغربة عندما تكون من إخواننا المشهورون بأصحاب البشرة السمراء من الجنوب الأفريقي فكلنا يعلم مدى صلابتهم وقوتهم وشجاعتهم , أثارني هذا الفديو كثيرا فهم قاموا في البداية بصحن ودق شئ لم اتمكن من معرفته ولا أدري ماهو ولكنهم قاموا بطحن شئ ويبدو أنهم قاموا بإضافة سائل معين إليه وخلطوه مع بعضه ثم قام الرجل بربط قماشة من نوع معين على قدمه !!! بعد أن دهنها من هذا السائل !! ثم قام في أخطر وأجرئ عملية رأيتها قام بإدخال وإنزال قدمه إلى قلب جحر الأفاعي !! والله لقد ارتعد جسدي من شدة الخوف فماباله هو وهو في تلك الحفرة المدججة بأكبر الأفاعي حجما !! ثم قامت الأفعى بمهاجمته وإلتهام قدمه تحاول أن تسحبه إلى جحرها لإفتراسه !! فقام أصدقاؤه بسحبه من الجحر وسحب الأفعي معه ثم تشريح فمها بالسكاكين والسيطرة عليها !!
حقا إنها مغامرة رااائعة ومخيفة جدا ولكنها تستحق المشاهدة والنشر .
أترككم الأن مع مشاهدة هذه المغامرة الممتعة 






ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق