بالفديو نســـر يخطــف طفل ويطير به في الهواء

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



بسم الله الرحمن الرحيم 
أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب من كل مكان , نرجوا من الله أن تكونون بخير ونتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات معنا وأسعدها في غير معصية  الله  :) نرجوا أن نكون سببا لسعادتكم إن شاء الله .
في هذا الفديو الذي ستشاهدونه الأن تقع حادثة غريبة وفريدة من نوعها , قد تكون لها متشابها كثيرة فالحيوانات والطيور الجارحة كثيرا ماتهاجم الإنسان ! ولكن في هذا المقطع نشاهد شيئا غريبا لم نعتد عليه !! حيث يكون النسر طائرا في الهواء على بعد مسافات كبيرة ! ثم فجأة يركز حدته وقوته وأجنحته على الهبوط على الأرض في حديقة يقف بها رجل وأولاده ! ثم يركز النسر جهده على أصغر طفل فيهم ويقوم بخطفه من الأرض ! ورفعه لمسافة فوق سطح الأرض يريد أن يخطفه معه ليفترسه ! ثم يلتفت الأب فيصيح فيسقط الطفل من فم النسر !! لا أعرف هل هذا الفديو حقيقي أم مركب أو هو من أحد مشاهد الأفلام مثلا أم ماذا ! ولكن هناك شئ غريب يجعلني أشعر أن هذا الفديو ليس حقيقي لأن المصور يتتبع حركة النسر كاملة ! فياترى هل هو تركيب ! أم حقيقي ! هذا مانود أن نعرفه من حضراتكم في تعليقاتكم على الفديو معنا .
أترككم الأن مع مشاهدة الفديو
ننتظر أرائكم وتعليقاتكم فلا تحرمونا منها بإذن الله 
من هنــــــــــــــــا
ولكن فضلا وليس أمرا نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والتعليق عليه أن تقومون بنشره لعله يكون سبب سعادة لأحد من إخوانكم فلننشره بين الناس لعلهم ينتفعون
وجزاكم الله خيرا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق