رجل ينام على قطع الزجاج وتدهسه مدحلة 20 طن ويقوم من تحتها سليم

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار ومتابعي ومحبي مدونــــة عالم العجائب والغرائب الكرام , نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا بإذن الله .
في هذا الفـديو النـادر يقوم بطل هذا الفديو بالقيام بعملية من أكبر عمليات التحدي في العالم , والتي كانت سببا في دخوله أعظم موسوعات الأرقام القياسية للعجائب والغرائب في العالم , حيث يقوم بالنــوم فوق قطع كثيرة من الزجاج المكسور والتي لو نام عليها أي شخص لكانت سببا كافيا لتمزيق جسده كاملا , وهو عاري الصدر والبطن , ثم ينام عليها ثم تأتي مدحلة كبيرة والله أعلم في تقديري لاتقل عن 20 طـن , تأتي تلك المدحلة والتي تستخدم في دحل ودك الأرض أثناء سفلتة الطرق وغيرها , تأتي تلك المدحلة الضخمة وتقترب منه شيئا فشيئا وسط ذهول كامل من الحضور !!! ثم تدوس عليه !! ثم يرفع جسده وكأنه يمارس تمارين الضغط !! ثم تدهس المدحلة جسده !! وهو نائم على الزجاج !! وتقف عليه !! وسط ذهول ورعب كامل من كل الحضور !! فعلا الموقف هذا يستحق أن يكون للمشاهدين +18 فقط ثم يصرخ قليلا !! ثم تتراجع المدحلة بعد دهس جسده ثم يقوم الرجل ويخرج سليما من تحتها !! وبدون أي إصابات في جسده لامن دهس المدحلة ولا من الزجاج المكسور !!
المقطع مرعب لكنه يستحق المشاهدة والنشر !!
أترككم الأن مع المشاهدة ويسعدنا أن نجد تعليقاتكم على مانقدمه لكم
المشاهدة من هنا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق