مجزرة غزة الفديو الذي تم حذفه من الفيس بوك واليوتيوب 3 مرات

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو المؤثر جدا جدا الذي يحزن القلوب الشريفة , بينما إخواننا في فلسطين يمارسون حياتهم بمرح في هدنة من غدر اليهود الغاشم , وبينهما الأطفال الأبرياء يمرحون ويلعبون إذ يأتيهم مايعكر صفوهم ويكدر حياتهم من رصاصات وبوارج الإحتلال الصهيوني الغاشم , شاهد الحزن في عيون الأطفال الأبرياء , شاهد  الحزن في صرخات النساء الضعفاء , شاهد الألم في دموع الرجال حين يبكون كما تبكي النساء !!! أين العرب !! أين المسلمون !! أين نحن !! نقاتل بعضنا بعضا في مصر وسوريا وغيرها من بلدان المسلمين ! يقاتل بعضنا بعضا ويقضي بعضنا على بعض والإحتلال يشاهدنا ويضحك علينا وينتظر لحظة الضعف منا لينقض علينا اجمعين !! أين أنتم يامسلمـــــــــــــــون !!!  
إستمع إلى كلمات طفلة بريئة وهو تقول " الحياة صعبه " وكأنها صابها الشيب !! إستمع إلى صرخات الأطفال !! إت لم يتحرك قلبك وإن لم تبذل مافي وسعك لنصرة دينك وبلدان المسلمين فاعلم أنك فاقد لرجولتك ونخوتك ودياناتك فكفانا غشا للمسلمين !!
وحسبن الله ونعم الوكيل في حكامنا العرب الخائنين المتخاذلين.
أترككم مع مشاهدة الفديو :(





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق