قصة مؤثرة ومبكية جدا يحكيها الشيخ العريفي

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو الذي ستشاهدونه الأن وهو من مجهود المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة , ستشاهدون قصة مؤثرة جدااا تبكي العين وتؤلم القلب وتجعل الإنسان يستشعر نعمة الله عليه أيا كانت حالته الصحية أو المادية 
يقول الشيخ محمد العريفي وفقه الله :-
أنهم في يوم من الأيام كانوا في سفر إلى بلد ما ثم ذهبوا إلى مكان غريب أو قريبة صغيرة من ضمن المدينة التي كانوا فيها , وكان الشيخ معه بعض الزملاء وتناولوا الغداء عند أحد أصدقائهم من أهل القرية , ولما إنتهوا من الغداء طلب منه الشيخ أن يقوم معه ليأخذون جولة في تلك القرية الصغيرة , بيوتها قديمة ويبدوا عليها الفقر , وأثناء سيرهم مروا على بيت من البيوت وكان أمامه ولد صغير بعمر ال8 سنوات تقريبا , فسأله الشيخ عن أبوه فقال الولد لا أدري فقال له الشيخ ومن بالبيت قال أمي فاستأذنه أن تخرج له أمه , فلما خرجت الأم إلى الشيخ سألها عن زوجها فقالت له أنه محبوس أي مسجون بسبب الديون فقال لها , من ينفق عليكم !! قالت والله لا أحد !! يقول الشيخ فنظرت إلى البيت فإذا هو فعلا بيت فقر وكان مع الشيخ بعض الزكاة فاعطاها منها ثم إنصرف !!
------------
ثم مر الشيخ على بيت أخر وهنا تبدأ القصة الحقيقية المؤلمة 
أم زوجها ميت !! لامال لديها !! عندها أربعة أطفال كلهم أعمارهم صغيره !! كل الأطفال أولادها معوقين لا يستطيعون تحريك أيديهم ولا أرجلهم !! لا يجدون مكان نظيف ينامون فيه !! ليست لهم أيدي يتحكمون بها ليأكلون بها !! كلهم معوقون ومشوهون !!! لا يجدون مالا ليشترون كرسي متحرك ! لا يجدون مالا للحفائض ! ليس لديها مال لتطعمهم غير أنها تزرع جزر وكوسه فقط ليأكلون منها !! قصة حقيقية مؤثرة ومؤلمة كلها حزن وعبر !!
إذا كنت في عافية من الله وحصتك وأبناءك بخير فاشكر الله !!
إن كنت تقضي حاجتك لنفسك فاحمد لله واشكراه !!!
إستشعر نعمة الله عليك !!
إستعيذ بالله من السخط على نعم الله !!
أترككم الأن لتسمعون تلك القصة المؤلممممممممممة ولكنها مؤثرة وبها عبر وموااعظ والله !!
المشـــــــــاهدة هنـــــــــا







ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق