بالفديو أسمن واضخم عجل في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديو الذي ستشاهدونه أمامكم , ستشاهدون أسمن واضخم عجل في العالم !! نعم فهو ماشاء الله ولا حسد سمين بدرجة لم أرى مثلها في حياتي فعلا , على الرغم من أنني من قرية ريفية وكلها فلاحين وعندنا الكثير والكثير من المواشي في قريتنا إلا أنني لم أشاهد بروعة ونظافة وحجم هذا العجل :) .
ولكن عندما تدقق النظر في المكان المحيط به وترى الطبيعة الخلابة التي يعيش فيها , وتستشعر نظافة الطبيعة والبيئة المحيطة بها عندها قد تتمنى أن تكون مكان هذا العجل هههههههههههههه اه والله مش بلادنا المليئة بالدخان والمخلفات ولا حول ولا قوة إلا بالله حتى أصبحنا لا نستطيع إستنشاق هواء نقي ولا ماء نقي ولا طعام نقي :(
المهم أترككم مع هذا المقطع القصير الجميل , وأعتذر عن وجود موسيقى في الفديو فلست صاحب المقطع الأصلي ولكن يمكنكم غلق الصوت فلا فائدة منه :)
أترككم الأن مع مشاهدة الفديو
المشـــــــاهدة هنا






ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق