أذكى خمس كـلاب في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا ومرحبا بكم إخواني وأخواتي الكرام عشاق وزوار وأعضاء ومحبي مدونة عالم العجائب والغرائب , نرجوا من الله أن تكونون في خير حال وأن نكون سببا لإسعادكم وإدخال النفع والسرور عليكم بإذن الله .



في هذا الفديـو الذي ستشاهدونه الأن , ستشاهدون بالصور أذكى خمـس أنواع من الكلاب في العالم ! نعم فكما أن البشر يتفاضلون في العقل والتفكير ونسبة الذكاء , فإن الحيوانات أيضا ولا سيما الكلاب بصفة خاصة تتفاضل في صفات الذكاء والوفاء ايضا , فكم من كلب سمعنا عنه وعن ذكاءه , وكم من حكومة في العالم تستخدم تلك الكلاب لتنفيذ مالا يستطيع البشر العادي تنفيذه من المهمات الكبيرة .والكثيرون يعتبرون كلابهم الخاصة من أقرب وأوثق الأصدقاء لهم في حياتهم , ولا يأتي ذلك من فراغ ولكن لما يجدونه فيهم من وفاء لهم وحفاظ عليهم وإهتمام بأمرهم وردا للجميل والمعاملة الحسنة !! وكأنهم أصدق وأوفى من البشر !!! :(
بل هناك الكثير والكثير من القصص التي سمعنا عنها ولا سيما في العالم الغربي , أن مليونيرا كبيرا قد أوصى بأمواله لكلبه وأن تنفق عليه !!! نعم وسمعنا أن هناك من ينفق على كلبه أكثر مما ينفق على نفسه وغيرها الكثير والكثير من القصص المثيرة للجدل .
وفي هذا الفديو سوف نتعرف على أندر وأذكى خمس أنوع من الكلاب في العالم لعلها تكون معلومة مفيدة لشخص ما فلا مانع أبدا من المعرفة في كل شئ .
وأترككم الأن مع مشاهدة الفديو .
المشـــــــاهدة هنا





ولكن فضلا وليس أمرا , نرجوا من حضراتكم بعد مشاهدة الفديو والإستمتاع به أن تترك لنا تعليقك وتشاركنا برأيك فيما شاهدته , كما نرجوا من حضراتكم نشر الفديو ليصل لأكبر عدد من الناس لعل أحد منهم نيتفع به أو يسعد به وجزاكم الله خيرا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق